الأستاذ محمد الامام
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم
يسعدنا أن تكون عضو معنا فى هذا المنتدى
إذا عجبك المنتدى فقم بالتسجيل


منتدى الأستاذ محمد الإمام مدرس أول لغة عربية للثانوية العامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز الزمالك والأهلي وبتروجيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الجواد
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 458
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 24
الموقع : http://www.thanwya.com/vb/

مُساهمةموضوع: فوز الزمالك والأهلي وبتروجيت   الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:43 pm

كرة القدم - الدوري المصري

الأهلي يستعيد فارق النقاط الأربع مع الوصيف والزمالك يواصل صحوته
القاهرة- فاز الأهلي على ضيفه الجونة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 32 بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

وكان بتروجيت قد شدد الخناق على الأهلي المتصدر وحامل اللقب بفوزه على طلائع الجيش 2-1 الأربعاء في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم التي شهدت ارتقاء الإسماعيلي إلى المركز الثالث بتغلبه على مضيفه المصري بالنتيجة ذاتها ومواصلة الزمالك لصحوته بفوزه على مضيفه بترول أسيوط 2-صفر.

و تقدم بتروجيت بهدفين للغاني اريك بيكوي (16 و45) رافعا رصيده إلى 9 أهداف منتزعا صدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام مهاجم حرس الحدود احمد عبد الغني، وقلص طلائع الجيش الفارق بهدف للتوغولي دودزي (50).

ورفع بتروجيت رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي الذي يلاقي الجونة لاحقا أما طلائع الجيش فتراجع إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة.

واستغل الإسماعيلي خسارة شريكه السابق طلائع الجيش وانفرد بالمركز الثالث بفوزه الثمين على جاره ومضيفه المصري 2-1 في بورسعيد.

وتقدم الإسماعيلي بهدف لمدافعه أحمد صديق (21 من ركلة جزاء)، وأدرك عاشور الأدهم التعادل للمصري (40)، قبل أن يسجل عبدالله السعيد (48) هدف الفوز للضيوف الذين رفعوا رصيدهم إلى 27 نقطة مقابل 12 لأصحاب الأرض في المركز الرابع عشر.

وواصل الزمالك صحوته بقيادة مديره الفني حسام حسن وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد الأولى على المصري 3-صفر في المرحلة الماضية، عندما تغلب على مضيفه بترول أسيوط صاحب المركز الأخير 2-صفر.

وحسم الزمالك نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين فتقدم عبر مدافعه الأيمن حازم إمام اثر كرة عرضية من احمد جعفر (10)، قبل أن يضيف الأخير الثاني بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من احمد حسام ميدو (33).

وقدم الزمالك عرضا قويا منذ بداية اللقاء بعد سيطرة تامة على وسط الملعب، فيما اكتفى بترول أسيوط بالهجمات المرتدة دون خطورة في الشوط الأول، قبل أن يهدد مرمى الزمالك وحارسه عبد الواحد السيد في الثاني خصوصا تسديدة شريف نوارج مرت بجوار القائم (66) وأخرى لإبراهيم صلاح بجوار القائم الأيسر (77) وتسديدة جمال عبدالله من علي حدود منطقة جزاء الزمالك شتتها الدفاع (81).

وهو الفوز الخامس للزمالك هذا الموسم فرفع رصيده إلى 18 نقطة وارتقى إلى المركز التاسع، فيما تجمد رصيد بترول أسيوط عند خمس نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز الزمالك والأهلي وبتروجيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأستاذ محمد الامام :: الرياضة :: قسم أخبار الرياضة-
انتقل الى: