الأستاذ محمد الامام
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم
يسعدنا أن تكون عضو معنا فى هذا المنتدى
إذا عجبك المنتدى فقم بالتسجيل


منتدى الأستاذ محمد الإمام مدرس أول لغة عربية للثانوية العامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفرق الكبيرة تعود للواجهة من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الجواد
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 458
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 25
الموقع : http://www.thanwya.com/vb/

مُساهمةموضوع: الفرق الكبيرة تعود للواجهة من جديد   الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:37 pm

كرة القدم - الدوري المصري

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات والزمالك يواصل صحوته والحرس ينهار
القاهرة – خاص ( يورو سبورت عربية )
عودة الكبار .. كان هذا هو العنوان الكبير لمباريات المرحلة الرابعة عشرة لبطولة الدوري العام لكرة القدم بمصر بعد عودة فريق النادي الأهلي إلى طريق الانتصارات من بوابة الجونة فيما واصل فريق الزمالك صحوته تحت قيادة حسام حسن بالفوز الثاني على التوالي على بترول أسيوط فيما واصل فريق حرس الحدود تراجعه في بطولة الدوري العام وانهزم على ملعبه من فريق الإنتاج الحربي الذي يعتبر حتى الآن المفاجأة السارة للموسم الحالي.

الأهلي المثخن بالإصابات و الغيابات يستعيد الثقة بالفوز على الجونة المكافح

الأهلي – الجونة : 1/0

أستعاد النادي الأهلي نغمة الانتصارات في بطولة الدوري العام لكرة القدم بعد فوزه على فريق الجونة بهدف مقابل لاشيء وسط حضور جماهيري متواضع في ستاد القاهرة ليتغلب الفريق الأحمر على سلسلة الغيابات والإصابات التي طالت الفريق قبل المباراة مما جعل حسام البدري المدير الفني للفريق يخوض المباراة بلا ظهير أيسر بعد غياب سيد معوض للإجهاد و جيلبيرتو للإصابة ليضطر البدري إلى الدفع بلاعب بالشاب عبد الله فاروق في وسط الملعب.

أما فريق الجونة فقدم مباراة طيبة إلى حد بعيد لاسيما في منطقة وسط الملعب لكن الفريق افتقد للخطورة الحقيقة على مرمى الأهلي وهو ما عبر عنه المدير الفني لفريق الجونة الكابتن أسماعيل يوسف عندما أشار إلى أن فريقه يلعب المباريات مفتقدا اكثر من نصف قوته الهجومية، لكنه تمسك بأمل إنهاء الدور الأول بشكلٍ مرضٍ من خلال تحقيق فوز مهم على النادي المصري البورسعيدي في الأسبوع الأخير للدور الأول ليتجاوز الفريق عثرته الحالية في الدوري.

الزمالك يواصل صحوته والعميد يتهم التحكيم بالتربص بالأبيض

بترول أسيوط – الزمالك : 0/2

قدم الزمالك مباراة كبيرة أمام بترول اسيوط ووضح إلتزام اللاعبين بتنفيذ تعليمات المدير الفني حسام حسن إلا أن الأخطاء التحكيمية لاسيما في الشوط الأول لم تمكن فريق الزمالك من زيادة غلته في المباراة وهي الأخطاء التي جعلت حسام حسن ينتقد قرارات حكم المباراة.

حسام حسن خرج عقب المباراة وعبر عن سخطه على الأداء التحكيمي لياسر محمود حكم المباراة مؤكدا أن أحتساب ركلات جزاء لفريق الزمالك في بطولة الدوري العام أصبح من المحرمات على الحكام المصريين مشيدا في نفس الوقت بروح لاعبيه العالية والتعاون الواضح بينهم في المباريات وهو ما ظهر في الروح الرائعة التي تجمع أحمد حسام(ميدو) مع أحمد جعفر مهاجم الفريق الذي سجل الهدف الثاني من عرضية رائعة من أحمد حسام(ميدو).

بيتروجيت ينفرد بالمركز الثاني على حساب طلائع الجيش

بيتروجيت – طلائع الجيش : 2/1

وضع بيتروجيت حدا لطموحات فريق طلائع الجيش في الاستمرار في المنافسة على المركزين الأول والثاني في بطولة الدوري الممتاز بعد أن عاجله بهدفين في الشوط الأول للمباراة التي جمعت الفريقين بمدينة السويس لهداف الدوري الغاني أيريك بيكوي والذي لم تنجح كافة المحاولات الدفاعية لإيقافه خاصة في الشوط الأول بينما لم يشفع الهدف الذي سجله التوجولي دودزي لفريق طلائع الجيش في الشوط الثاني للحاق بنتيجة المباراة.

أما فريق طلائع الجيش فيبدو أن اقترابهم من قمة البطولة قبل أسبوعين أربك حسابات اللاعبين خلال المباريات وافقدهم التركيز والدليل أن الفريق تعرض لهزيمتين متتاليتين على يد غزل المحلة وبيتروجيت ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة وهو ما يؤكد وجود ما يسمى بفرق البطولات في الدوري المصري وهو ما لا ينطبق على فريق الجيش رغم تواجد مدير فني طموح على رأس قيادته الفنية وهو الكابتن فاروق جعفر.

الحدود يواصل انهياره المريب والعشري يستقيل ويتراجع في 24 ساعة

حرس الحدود – الإنتاج الحربي :2/3

خسارة جديدة مني بها فريق حرس الحدود في بطولة الدوري العام هذه المرة كانت أمام فريق الإنتاج الحربي وبثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية ولم يستفد الفريق صاحب الملعب بالبداية المثالية وتسجيه لهدف في الدقيقة الأولى عن طريق لاعبه أحمد سلامة لنشهد في الشوط الثاني مباراة درامية بكل المقاييس تنتهي بفوز فريق الإنتاج الحربي الذي سجل هدفيه الثاني والثالث في ثلاث دقائق ليقلب الكفة على فريق الحدود الذي كان متقدما بهدف ثان عن طريق أحمد عبد الغني أحد هدافي مسابقة الدوري الممتاز بعدما تعادل جمعة مشهور لفريق الإنتاج الحربي مع مطلع الشوط الثاني.

أنبي يقتنص فوزا صعبا من المقاولين ألغير محظوظ

أنبي – المقاولون : 2/1

أنقذ لاعبو أنبي الجهاز الفني لفريقهم من الإقالة بالفوز الصعب الذي حققوه في مباراتهم أمام فريق المقاولون العرب ألغير محظوظ في واحدة من المباريات القوية على ملعب بتروسبورت.

فريق المقاولون العرب وبعد أن نجح عن طريق مهاجمه رضا الويشي في التقدم بهدف كاد أن يقضي على آمال انبي في الفوز ولو بنقطة من المباراة لكنه أهدر ركلة جزاء حاسمة ثم عاد مهاجمه إيهاب المصري ليهدر فرصة سانحة لمعاودة التقدم بعد أن تعادل دي فونيه لفريق أنبي بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني وعندما أعتقد الجميع أن المباراة ستؤول للتعادل خطف المهاجم الدولي أحمد رؤوف هدف الفوز لفريق أنبي الذي صعد للمركز السادس وبفارق الأهداف عن فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز الخامس.

الاتحاد يواصل انتصاراته على ملعب المنصورة

المنصورة – الاتحاد : 0/1

لم يخذل فريق الاتحاد السكندري جماهيره العريضة في مدينة الإسكندرية وعاد بفوز جديد على فريق المنصورة بهدف سجله مهاجمه محمد رجب ريعو قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة ليحصد الفريق الأخضر ثلاث نقاط جديدة ليكون الفريق الأكثر نجاحا في بطولة الدوري الممتاز في المباريات الثمانية الأخيرة والتي جمع فيها 18 نقطة بينما لم يجمع سوى نقطة واحدة في مبارياته الست الأولى.

الاسماعيلي يحسم دربي القناة والمصري في مأزق

المصري – الاسماعيلي : 1/2

حسم الدراويش قمة القناة بالفوز على فريق المصري البورسعيدي على ملعبه بهدفين مقابل هدف بعد واحدة من المباريات الصعبة والكلاسيكية في الدوري المصري لتتعمق جراح فريق المصري البورسعيدي العريق والذي أصبح مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الأولى لو لم يتم تدارك الموقف الصعب الذي يمر به الفريق خلال مباريات الدور الثاني.

أما فريق المصري فالخلافات الحالية تقضى على أي بوادر للإصلاح ويبدو أن تدخلا وشيكا لمحافظ بورسعيد اللواء مصطفى عبد اللطيف بات حتميا لإعادة النادي ككل على الطريق الصحيح .

الشرطة يسحق المحلة في مباراة ركلات الجزاء

اتحاد الشرطة – غزل المحلة : 4/0

في واحدة من المباريات الغريبة في بطولة الدوري المصري سحق اتحاد الشرطة الذي يواصل صحوته في بطولة الدوري الممتاز منافسه فريق غزل المحلة برباعية رائعة بعد مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء للفريق الفائز في واقعة نادرة في الدوري المصري أحتسبهم الحكم فهيم عمر .

اتحاد الشرطة قدم مباراة قوية أستحق خلالها الفوز وتمكن من رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع ليؤكد طلعت يوسف أنه بدأ يشعر بعودة فريقه الذي كان الحصان الأسود في الموسم الماضي وتمكن من الفوز على الكبار وإحراجهم بينما خرج فريق غزل المحلة ليؤكد أن التحكيم كان سبب هزيمة الفريق باحتسابه لركلات جزاء وهمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق الكبيرة تعود للواجهة من جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأستاذ محمد الامام :: الرياضة :: قسم أخبار الرياضة-
انتقل الى: